10 نصائح وحيل لذيادة ارباحك في جوجل ادسنس
جوجل ادسنس - Google Adsense هي أداة رائعة لتحقيق الدخل من موقعك الإلكتروني. لكن لسوء الحظ ، يقع عدد كبير من المستخدمين فريسة لبعض الأخطاء الشائعة ، ولا يدركون أبدًا أنهم يستطيعون الوصول الي الحد الأقصى المحتمل للكسب من إعلانات جوجل ادسنس. فيما يلي بعض نصائح AdSense التي ستساعدك على تحسين موقع الويب الخاص بك للحصول على إيرادات من جوجل.
هناك طريقة بسيطة لزيادة معدل نقرات الإعلان وتحسين إيراداتك في AdSense وهي وضع وحدات إعلانية لأكثر من نوع واحد (AdSense للمحتوى والرابط والبحث) وبأحجام مختلفة على صفحاتك. وبهذه الطريقة ، يتم عرض المزيد من إعلانات المستخدمين من مخزون الإعلانات الكبير من Google ، مما يزيد من احتمالية النقر من الزوار.
تذكر أن تلتزم بسياسة AdSense الإعلانية ، وهو ما يصل الى ثلاث وحدات AdSense للمحتوى وحتى ثلاث وحدات وصلات، وتصل إلى وحدتين للبحث في كل صفحة، لتجنب الاضطرار لحسابك. فعندما يتم وضع عدد كبير جدًا من الوحدات الإعلانية ، يقوم الزوار و المستخدمين بالخروج من موقعك لأن العثور على المحتوى الذي جاءوا إليه ، يصبح أمرًا صعبًا ، ونتيجة لهذا ، تعاقب Google الآن هذه الصفحات.
تعد تجربة لون الوحدات الإعلانية النصية أمرًا ضروريًا لزيادة ظهورها. فقد يبدو نمط الإعلان الذي يعمل على سمة موقع ويب فاتحًا للغاية ويشتت انتباه الزوار عن أسلوب أغمق ، مما يؤدي إلى إبعاد الزائر ليس فقط عن الإعلان ولكن من صفحة الويب نهائياً. وللحصول على تجربة مستخدم غير مزعجة ، قم بمقارنة الخلفية واللون الحدودي للوحدة الإعلانية بخلفية موقعك الذي يتم وضع الإعلان فيه.
هناك إحصائيات أشارت الي المنصات المحمولة - الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية - مجتمعة تمثل 60 ٪ من إجمالي وقت الوسائط الرقمية الذي تم إنفاقه ، بزيادة عن 50 ٪ قبل عام. إذا لم يتم تحسين موقع الويب الخاص بك لهذه الأجهزة ، فأنت تفوت فرصة كبيرة لالتقاط هذا الجمهور.
يمكنك ربط حسابات AdSense و Google Analytics للوصول إلى إحصائيات AdSense مثل الإيرادات والنقرات ومرات الظهور التي يمكنك إضافتها إلى تقارير تحليلاتك للحصول على فهم أفضل لمدى جودة صفحاتك أو المحتوى. فيمكن أن تساعد هذه البيانات في تحسين موقعك مثل المكان الأمثل للإعلان أو نوع المحتوى المفضل للزائر.
في السباق المجنون لزيادة إيرادات اعلانات جوجل، يتم وضع الإعلانات بشكل عشوائي على صفحة الويب وبين المحتوى دون أي تفكير في سهولة الاستخدام أو الجماليات. حتى Google تقول أنه للحصول على أقصى استفادة من حسابك ، يجب عليك أولاً التفكير في المستخدم " قوالب الموقع - المحتوي.
نشر محتوى عالي الجودة على أساس منتظم، هذه هي الحقيقة الكبيرة ، والنقاط الأخرى كلها عبارة عن قرص بطريقة أو بأخرى - ولكن عندما يتعلق الأمر بأرباح AdSense ، فإن المحتوى هو حقًا الملك. ببساطة: لا توجد حركة مرور ، لا نقود ؛ المزيد من الحركة ، المزيد من المال.
قد يكون من المغري إعداد AdSense على موقع الويب الخاص بك مباشرة بعد نشر اول مقالة من المحتوى ، إلا أنه من الأفضل تجنب الإغراء بالربح السريع من اعلانات جوجل ادسنس. فمن المحتمل أن يؤدي إزعاج موقع الويب الخاص بك بالإعلانات قبل أن يعرفه أي شخص إلى إرجاء الزوار ، وبالتالي ، سيكون احتمال مشاركتهم أو الارتباط به أقل.
يجب ان تكون دائمًا على اطلاع دائم بأحدث الأخبار حول النظام الأساسي من المبدعين أنفسهم من خلال اشتراك في مدونة Google Inside AdSense الرسمية ، أيضاً ، يحتوي مركز مساعدة Google على نصائح عامة لتحسين AdSense والتي يمكنك النظر إليها والحصول على أفكار منها للحصول على مزيد من الأرشادات لحساب AdSense الخاص بك. هناك أيضًا دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت تديرها Google ، والتي تهدف إلى مساعدة الناشرين على كسب المزيد من الأموال من موقعهم على الويب.
هناك طريقة بسيطة لزيادة معدل نقرات الإعلان وتحسين إيراداتك في AdSense وهي وضع وحدات إعلانية لأكثر من نوع واحد (AdSense للمحتوى والرابط والبحث) وبأحجام مختلفة على صفحاتك. وبهذه الطريقة ، يتم عرض المزيد من إعلانات المستخدمين من مخزون الإعلانات الكبير من Google ، مما يزيد من احتمالية النقر من الزوار.
تذكر أن تلتزم بسياسة AdSense الإعلانية ، وهو ما يصل الى ثلاث وحدات AdSense للمحتوى وحتى ثلاث وحدات وصلات، وتصل إلى وحدتين للبحث في كل صفحة، لتجنب الاضطرار لحسابك. فعندما يتم وضع عدد كبير جدًا من الوحدات الإعلانية ، يقوم الزوار و المستخدمين بالخروج من موقعك لأن العثور على المحتوى الذي جاءوا إليه ، يصبح أمرًا صعبًا ، ونتيجة لهذا ، تعاقب Google الآن هذه الصفحات.
تعد تجربة لون الوحدات الإعلانية النصية أمرًا ضروريًا لزيادة ظهورها. فقد يبدو نمط الإعلان الذي يعمل على سمة موقع ويب فاتحًا للغاية ويشتت انتباه الزوار عن أسلوب أغمق ، مما يؤدي إلى إبعاد الزائر ليس فقط عن الإعلان ولكن من صفحة الويب نهائياً. وللحصول على تجربة مستخدم غير مزعجة ، قم بمقارنة الخلفية واللون الحدودي للوحدة الإعلانية بخلفية موقعك الذي يتم وضع الإعلان فيه.
هناك إحصائيات أشارت الي المنصات المحمولة - الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية - مجتمعة تمثل 60 ٪ من إجمالي وقت الوسائط الرقمية الذي تم إنفاقه ، بزيادة عن 50 ٪ قبل عام. إذا لم يتم تحسين موقع الويب الخاص بك لهذه الأجهزة ، فأنت تفوت فرصة كبيرة لالتقاط هذا الجمهور.
يمكنك ربط حسابات AdSense و Google Analytics للوصول إلى إحصائيات AdSense مثل الإيرادات والنقرات ومرات الظهور التي يمكنك إضافتها إلى تقارير تحليلاتك للحصول على فهم أفضل لمدى جودة صفحاتك أو المحتوى. فيمكن أن تساعد هذه البيانات في تحسين موقعك مثل المكان الأمثل للإعلان أو نوع المحتوى المفضل للزائر.
في السباق المجنون لزيادة إيرادات اعلانات جوجل، يتم وضع الإعلانات بشكل عشوائي على صفحة الويب وبين المحتوى دون أي تفكير في سهولة الاستخدام أو الجماليات. حتى Google تقول أنه للحصول على أقصى استفادة من حسابك ، يجب عليك أولاً التفكير في المستخدم " قوالب الموقع - المحتوي.
نشر محتوى عالي الجودة على أساس منتظم، هذه هي الحقيقة الكبيرة ، والنقاط الأخرى كلها عبارة عن قرص بطريقة أو بأخرى - ولكن عندما يتعلق الأمر بأرباح AdSense ، فإن المحتوى هو حقًا الملك. ببساطة: لا توجد حركة مرور ، لا نقود ؛ المزيد من الحركة ، المزيد من المال.
قد يكون من المغري إعداد AdSense على موقع الويب الخاص بك مباشرة بعد نشر اول مقالة من المحتوى ، إلا أنه من الأفضل تجنب الإغراء بالربح السريع من اعلانات جوجل ادسنس. فمن المحتمل أن يؤدي إزعاج موقع الويب الخاص بك بالإعلانات قبل أن يعرفه أي شخص إلى إرجاء الزوار ، وبالتالي ، سيكون احتمال مشاركتهم أو الارتباط به أقل.
يجب ان تكون دائمًا على اطلاع دائم بأحدث الأخبار حول النظام الأساسي من المبدعين أنفسهم من خلال اشتراك في مدونة Google Inside AdSense الرسمية ، أيضاً ، يحتوي مركز مساعدة Google على نصائح عامة لتحسين AdSense والتي يمكنك النظر إليها والحصول على أفكار منها للحصول على مزيد من الأرشادات لحساب AdSense الخاص بك. هناك أيضًا دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت تديرها Google ، والتي تهدف إلى مساعدة الناشرين على كسب المزيد من الأموال من موقعهم على الويب.
التعليقات على الموضوع